الأربعاء، 19 فبراير 2014

مقلوبة الاخت عاشقة الجنة من كوزينتي



مقلوبة الاخت عاشقة الجنة من كوزينتي

 


  اخواتي الغاليات انمنى ان تكن في احسن الاحوال

هذ المقلوبة في الاصل ديال الاخت عاشقة الجنة الله يعطيها خير الدارين منهار لي جربتها وانا معتمدهل  تتجي زوينة او خفيفة مافيهاش دهون كثيرة مانطولش عليكم




بالنسبة للمقادير غدي اندروها حسب الاشخاص لي فالدار

عندنا الروز غدي اندروه اتسلق نصف سلقة مع الملحة +زعفران شعرة+ عواد القرفة
هنا انا عملت اظافة البسيبسة او قعقلة




بالنسبة لباقي العناصر

غادي انحتاجو مطيشة منقية او مقطعة دوائر غدي نفرشها في مقلة مدهونة بالزيت )عاشقة الجنة استعملت المقلة الوجدية) انا استعملت المقلة للمتتلسقش




 
تناخدو الدجاج منقي او مغسول مزياتن او تنستفوه فوق مطيشة







دبا غدي انقو البطاطة او الدنجال او البصلة او الفلفلة حلوة او نقطعوها دوائر من بعد تنثبلها بالملحة و الابزار و اسكنجبير و القرفة مطحونة انخلطو مزيان او نستفوها فوق الدجاج



اونغطوها اطيب هلى عافية مهيييييييييييييييييييلة
 
 
 
 



ملي اطيب الروز او نطفي على المقلوبة تنخلوها ترتاح واحد ربع ساعة باش تشد فراسها عاد تنقلبوها



 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق